X
تبلیغات
زولا
احصل علی ربح سریع
  
 
 
آرشیو
 
جمعه 22 اردیبهشت‌ماه سال 1385
شرکة ربحیة بطریقة ذکیة

بسم الله الرحمن الرحیم

یعتمد فکرة الموقع على اعلانات یتم نشرها فی الانترنت و من ثم على عدد مرات المشاهدة للاعلان من قبل المشاهدین یعطى لک مبلغ من المال وکلما کان عدد المشاهدین اکثر کان کمیة المال اکثر . فمثلا اذا کان لدیک ۱۰۰ زائر بالیوم لموقعک و قد وضعت ۵ اعلانات فی الموقع فستربح ۱۰۰*۰.۰۰۰۷*۵= ۳۵ سنت. و لا تأسف اذا لم یکن لدیک موقع ففی الاسفل توضیح انه کیف یکون لک موقع خاص بک تربح من خلاله..

1- کیفیة التسجیل

تذهب الى موقع الشرکة على العنوان:

http://paid-to-promote.com/indexe.php?id=25142

سوف تشاهد الواجهة للموقع وهی :

موقع الربح السریع

املأ الفراغات بالمعلومات حسب الصورة التالیة:

ملاحظة01:

یجب علیک ان لا توضع عنوان وهمى ویحبذ وضع عنوان الحى ورقم المنزل وان لم یوجد رقم ضع اى رقم وهمى بجانب اسم الشارع لان الادمین یتمم على هذه البیانات قبل اجراء عملیة الدفع واذا شک باى بیان قد یحذف الحساب .

ملاحظة 02 :رقم تلفونک اکتبه صحیحا شاملا الکود الدولى وکود المحافظة وان لم ترید ان تکتبه صحیحا راعى ان یکون الرقم الذى الفته غیر مثیر للشکوک

بعد ذلک سوف یرسل الى بریدک الالکترونى رسالة بها رابط التفعیل اضغط علیه لتفعیل حسابک ثم ادخل على حسابک على الشرکة عن طریق القائمة الجانبیة

حیث تشاهد هذه الصفحة :

1- هذه الصفحة خاصة باخبار الموقع

2- - Stats

وهنا یوجد توضیح لعدد المرات التى عرضت فیها اکوادک ( کل کود على حده ثم تجمع بعد ذلک کل الاکواد ) والمبلغ الذى ربحته مقابل کل کود وتجمیع هذه المبالغ للوصول الى المیبلغ الکلى الذى ربحته & کما یوجد بها عدد الریفرالس الذین اشترکوا عن طریقک والمبلغ الذى ربحته عن طریق هؤلاء الریفرالس وعدد مرات عرض اکوادهم ایضا.

3- الاعلانات التی یجب علیک ان تنشرها لکی تحصل على المال

4-اضافة اعلانک الخاص(غیر ضروری)

5-تغییر مشخصات حسابک

6-الارباح الذی حققتها على حساب الاشهر

7- الارباح من المشترکین عن طریقک Referals

توجد روابط الریفرالس التابعة لک & ویمکنک بالطبع دعم هذه الروابط مستخدما فى ذلک الاوتوسیرفس المختلفة ولکن یوجد عائق یجعلنى انصحک بعدم الجوء لدعم هذه الروابط وهو الزامک بالحصول على 1 ریفرال لکل 5000 صفحة تعرض او بمعنى اخر ان تاتى ب1 ریفرال کل یومین تقریبا واذا کنت تجتهد فى عملیة البروموشن فسوف یتطلب منک الاتیان بریفرال واحد کل یوم تقریبا لذلک ابتعد عن هذه الصفحات قدر ما تستطیع حتى لا تهدد بحذف حسابک بعد الجهد الذى ستبذله .

8- سحب المال : وادنى حد للسحب هو 5$.

ثانیا: کیفیة انشاء موقع شخصی (منقول)

ثانیاً : کیفیة انشاء صفحتک الخاصة ووضع اکواد الجافا بها

الامر غایة فى السهولة فقط افعل الاتى :-

* ادخل على هذه الصفحة

http://earngate.4t.com/index.html اذا کان لدیک برنامج front page قم بنسخ ولصق الصفحة کاملة على هذا البرنامج ومن البرنامج نفسه قم باختیار html من اسفل البرنامج وسوف تدخل بذلک على کود ال html ویمکنک اضافة اکوادک کما سنوضح بالخطوات التالیة .

اذا لم یکن لدیک برنامج front page فلامر سهل جدا & فقط اضغط کلیک یمین على اى جزء من الصفحة سوف تظهر لک قائمة اختر منها امر view source

شرح مصور :


04:56 ب.ظ | MEM | ارسل استفسارک لنا [0]


برای عضویت در خبرنامه این وبلاگ نام کاربری خود در سیستم بلاگ اسکای را وارد کنید
نام کاربری
 
الزوار : 59407


Powered by BlogSky.com

عناوین آخرین یادداشت ها