Studio traffic شرکه ربحیه رایعه من نوع السرفینج


بسم الله الرحمن الرحیم
والصلاة والسلام على خیر خلقه اجمعین محمد وعلى آله الطیبین الطاهرین

شرکة (Studio traffic)تعتبر من اقدم الشرکات الربح عن طریقة السرفینج و تأتی بالدرجة الثانیة بعد الشرکة المعروفة 4 دیلی . ولکنها تتمیز بعدة ممیزات لا تحملها شرکة 4 دیلی :
1-
 یمکنک سحب المال إلى ان یصل إلى 5 دولارات ای اقل من ثلاث دولارات من شرکة 4 دیلی
2-
تحصل على 200 نقطة مجانیة و 10 دولارات مجانیة..
شرکة ربحیة صادقة وقدیمة اذ انها تعمل مذ اکثر من 3 سنوات واذا کانت لا تدفع لکانت تنهار الى الان.... فاشترک لانها تدفع لک کما دفعت لاناس اخرین.. سهلة ومریحة

 

نظرات 2 + ارسال نظر
[ بدون نام ] شنبه 5 شهریور‌ماه سال 1384 ساعت 10:47 ب.ظ

حنان چهارشنبه 16 شهریور‌ماه سال 1384 ساعت 06:55 ب.ظ

برای نمایش آواتار خود در این وبلاگ در سایت Gravatar.com ثبت نام کنید. (راهنما)
ایمیل شما بعد از ثبت نمایش داده نخواهد شد