X
تبلیغات
رایتل
احصل علی ربح سریع
  
 
 
آرشیو
 
پنج‌شنبه 4 فروردین‌ماه سال 1384
No-Minimum

اضغط على الصورة لتنتقل إلى الموقع و تسجل فیه


بسم الله الرحمن الرحیم
فی هذا الیوم اود ان اخبرکم بشرکة مضمونة وهی شرکة (No-minimum) و هی شرکة لا تحتوی على حد ادنى ای إنک إذا حصلت حتى على (1c) یمکنک سحب مالک و نقله إلى حساب(Egold) المختص بک . ویتمیز هذه الشرکة بعدة ممیزات وهی :
1- یمکنک اللعب فیها و جنی الاموال الطائلة . ففیها ثلاث لعبات:
اولاً:( head or tail): ففی البدایة تعین مقدار المال الذی تضعه فی اللعبة (یتراوح المال من 1 سنت إلى 3 دولارات) فإذا شخصت ان ای من العبارتین صحیحة و نقرت علیها ستربح ضعف (200%) من المال الذی جعلته فی البدایة. بهذه البساطة.
ثانیا: (fresh frouit) : (ای الفواکه الطازجة): فی هذه اللعبة تضع المال حسب مقدرتک من 1 سنت إلى ثلاثة دولارات او تضع نقاط التی امتلکته فی الموقع و تعمل على اختیار احد الفواکه وهما الموز و الکیوی و الساوبری (الفراوله) فاذا کانت اجابتک صحیحة تحصل على ضعفین المال الذی جعلته فی البدایة. (ملاحظة: من کل 3 اختیارات التی تختارها سیکون هنالک 2 اختیار لفاکهة الوسطى ) لقد جربت بنفس ذلک.
ثالثا: لعبة القرعة: ستشتری(ticket)  فی هذه اللعبة و قیمة کل واحد حوالی 10 سنتات و بعد ان تم بیع جمیع البطائق للمشارکین و عددهم 50 بطاقة(بما ان عدد الاعضاء فی هذا الموقع اکثر من 1000 عضو ستتم بیع البطائق بسرعة)  ومن ثم ستجرى القرعة و سیوزع المال على ثلاث فائزین ( ای کل فائز حوالی 2 دولارات).
2- یمکنک تنزیل toolbar من الموقع و تعمل على انهاء المهمات التی یعطیکها الموقع و تربح على کل مهمة من 0.10 دولار إلى 1 دولار. وبما ان یوجد اکثر من 300 مهمة فستربح (30-300) دولار فی بضعة ایام.و هناک ایضا مهمات تنضاف یومیا الى الموقع.
اما طریقة ربح المال او النقاط من الموقع فستکون بحالات التالیة:
1- الربح من اننقر (paid to click) فتنقر على الروابط الموجودة و تنتظر حسب الوقت الذی یکتب لک اعلى الصفحة و ثم یزداد رصیدک.
2- الربح من التسجیل: تسجل فی مواقع اخرى الموجودة فی الموقع و تربح من 10 سنتات الى 20 سنت لکل تسجیل.
لا تنسوا اقتراحاتکم عن الموقع .

برای عضویت در خبرنامه این وبلاگ نام کاربری خود در سیستم بلاگ اسکای را وارد کنید
نام کاربری
 
الزوار : 59204


Powered by BlogSky.com

عناوین آخرین یادداشت ها