X
تبلیغات
زولا
احصل علی ربح سریع
  
 
 
آرشیو
 
شنبه 29 اسفند‌ماه سال 1383
کیف تبدا؟؟؟

قبل ان تبدأ فی العمل ، ینبغی ان یکون لدیک حساب إلکترونی حتى تستطیع التعامل مع الشرکات (مثل حسابک فی البنک) وحتى تستطیع شحن حسابک والحصول على اموالک وارباحک منه ونحن نرشح لک الحساب الذهبی نظراً لشهرته الواسعة فی مجال التجارة الإلکترونیة فکل المتعاملین فی التجارة الإلکترونیة لدیهم حساب ذهبی خاص بهم. فی الدرس القادم سنبین کیفیه افتتاح حساب الذهبی.

ان أی مشروع یحتاج الى التخطیط السلیم والتنظیم الجید لضمان نجاحة لتحقیق الاهداف والارباح ، وبالمثل فإن الربح والعمل على شبکة الإنترنت یحتاج الى التخطیط السلیم والتنظیم الجید حتى تصل الى الاهداف المراد تحقیقها وهو بالطبع الهدف الأساسی وهو تحقیق ربح ، ان افضل وسیلة للربح السریع من الإنترنت هو الإستثمار مع الشرکات الموجودة بموقعنا ، وهی ما یطلق علیها مواقع مضاعفة النقود (Money Doubler)  بمعنى انک اذا استثمرت مبلغ 100 دولار مثلاً ستربح مبلغ 200 $ فی فترة زمنیة قصیرة جداً  علماً بأنه یوجد نوع من الشرکات تعطیک ارباح بنسبة 500 % مما یحقق لک ارباح ضخمة فی النهایة ، ویلزم للإستثمار مع تلک الشرکات ان یکون معک نقود فی حسابک الذهبی حتى تستطیع (تشغیل اموالک وإستثمارها)....ولعلک تتسائل عزیزی الزائر ، ماذا افعل ومن ای نقطة ابدأ ؟ لعل اول خطوة للبدء فی هذا المجال الرهیب (للمبتدئین) هو الربح من شرکات الإیمیل (Get Paid To Read Emails) من هنا واذا کنت من المحترفین ومن المستخدمین ذو خبرة فی مجال الربح من الإنترنت والتجارة الإلکترونیة فیمکنک البدء معنا فی الشرکات الإستثماریة والمتمیزة من هنا .. والشکل التالی یوضح ذلک (اضغط على الصورة لتکبیرها)

اولاً : استراتیجیة الربح من الإنترنت للمبتدئین (المرحلة الأولى):

اذا کنت من المبتدئین المتحمسین للدخول الى هذا المجال المثیر فیلزم ان تبدأ بالعمل مع شرکات الإیمیل (الإشتراک مجانی تماماً) والهدف من تلک الشرکات هو انها تقوم بالإعلان عن مواقع وشرکات اخرى حتى تنشر اعلاناتها لأکبر عدد ممکن من المستخدمین على الشبکة وذلک عن طریق ارسال رسائل اعلانیة الى اعضائها مقابل ربح مادی ، وهو انت ! فعندما تقوم بالإشتراک بتلک الشرکات ترسل لک إعلانات تلک الشرکات المعلنة على بریدک ، فتربح مبالغ مادیة مقابل فتح تلک الرسائل الربحیة ..... لمزید من التفاصیل اضغط هنا .

هناک ایضاً نوع آخر من الشرکات الربحیة ذو الإشتراک المجانی منها شرکات الاسهم وشرکات الترافیک (وهی متخصصة فی ترویج مواقعک الربحیة لتربح مشترکین جدد تحتک وبالتالی تزداد ارباحک) وستجد تلک الشرکات هنا وبرامج المشارکة (وهی عبارة عن تسویق منتجات معینة للشرکات مقابل عمولة فوریة عن کل عملیة بیع تتم عن طریقک) .

ان الهدف الاساسی عزیزی الزائر من عملک مع هذا النوع من الشرکات هو تجمیع مبالغ جیدة من النقود حتى تستطیع استثمارها ، (علماً بأنه یمکنک البدء بمبلغ 1 $ فقط للإستثمار) مع الشرکات الإستثماریة الموجودة بموقعنا وبذلک سوف تسلک اول خطوة قویة الى النجاح والوصول الى تحقیق ارباح کبیرة وانت فی منزلک او فی مکتبک او فی ای مکان.

ومن هذه الشرکات هی الشرکات الموجوده فی الاسفل وسیتم عرض المزید بعد التحقق من دفعها المال.

 


برای عضویت در خبرنامه این وبلاگ نام کاربری خود در سیستم بلاگ اسکای را وارد کنید
نام کاربری
 
الزوار : 59407


Powered by BlogSky.com

عناوین آخرین یادداشت ها